استنفار أمني بحي الحسنية بالمحمدية بعد العثور على بنادق وخراطيش بمنزل مهاجر مغربي


استنفار أمني بحي الحسنية بالمحمدية بعد العثور

على بنادق وخراطيش بمنزل مهاجر مغربي

 

تم العثور مساء الثلاثاء فاتح ديسمبر الجاري 2015 باحد المنازل بالحسنية 1 بعالية المحمدية على مجموعة من الخراطيش والبنادق تعود ملكيتها لمهاجر .

عملية العثور على البنادق تم الابلاغ عنها من طرف زوجة صاحب المنزل الذي كانت تغيب عنه بسبب خلافات مع زوجها لتتفاجىء بعد زيارة مباغثة بوجود مجموعة من البنادق والخراطيش ، و ماكان عليها سوى ابلاغ المصالح الامنية بالمحمدية التي هرعت بسرعة وبكل ثقلها الى مسرح الحدث لمعاينة المحجوزات برفقة عناصر من السلطة المحلية و تم فتح تحقيق من قبل مصالح الأمن وتم إخلاء سبيل السيدة بعد إخضاعها للتحقيق، في انتظار معرفة مصدر المحجوزات وفيما تم استعمالها لأغراض ما.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد