اليزيد ابو صابون رئيس جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن يوجه رسالة حول الاهتمام ببيئة المحمدية

اليزيد ابو صابون رئيس جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن

يوجه رسالة حول الاهتمام ببيئة المحمدية


على هامش الحفل الكبير الذي نظم مساء امس الاربعاء بمدرسة البرادعة بالمحمدية بمناسبة حصول هذه الاخيرة على شارة “اللواء الاخضر ” ، وجه ومن خلال تصريح ل”محمدية بريس” اليزيد ابو صابون رئيس جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن نداء الى  المسؤولين، الجمعويين، المنتخبين ،الشركات، المواطنة ، للمساهمة في دعم البيئة  على مستوى المحمدية  ، وبهذه المناسبة  اكد الدور الكبير الذي تحاول جمعيات المجتمع المدني من خلال  انشطة مختلفة تتعلق بالمجالي البيئي على مستوى المحمدية ، هذه المدينة التي  دعا اليزيد في ذات التصريح  ان تحضى  بالتفاتة كبيرة في الجانب البيئي ، حيث في هذا السياق طالب الوزارة المكلفة بضرورة  اعطاء اهمية كبيرة لمدينة المحمدية بناء على المهمة والمسؤولية المنوطة بها…

 

 



 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد