كلية الحقوق بالمحمدية تحتضن دورة تكوينية لفائدة منتخبي جماعة المحمدية

 

 

      كلية الحقوق بالمحمدية تحتضن دورة

تكوينية لفائدة منتخبي جماعة المحمدية

 

ينظم بكلية الحقوق بالمحمدية ايام  الجمعة والسبت 16/15 يناير الجاري 2016  دورة تكوينية لفائدة منتخبي المجلس الجماعي لمدينة المحمدية  بتعاون مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية.
الدورة التكوينة تنظم تحت  موضوع : المنتخب الجماعي : الاختصاصات والادوار في ضوء القانون التنظيمي الجديد رقم 113.14 .
وقد ترأس حفل الافتتاح عميد الكلية بحضور السيد حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية وكاتب عام عمالة المحمدية ورئيس مجلس العمالة وعدد كبير من المنتخبين ونواب رئيس المجلس البلدي  وفعاليات جمعوية وحقوقية واعلامية بالمحمدية.
ويأتي تنظيم هذه الندوة الاولى من نوعها في اطار دعم دور الجماعات الترابية في مسلسل البناء الديمقراطي ببلادنا  واعتبارا لما يتطلبه هذا الهدف من شروط واليات تدبيرية وتنظيمية اهمها التكوين.


 



 



 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد