اتفاقية شراكة بين جمعية المحمدية للصحافة والإعلام ونادي الصحافة الصحراء

 

اتفاقية شراكة بين جمعية المحمدية للصحافة والإعلام ونادي الصحافة الصحراء


عقد مكتبا جمعية المحمدية للصحافة والإعلام ونادي الصحافة الصحراء، يوم الأحد 24 يناير بالمحمدية، اجتماعا تدارس خلاله الحاضرون مشروع اتفاقية شراكة بين الجمعيتين الإعلاميتين. ورحب أعضاء الجمعيتين بهذه الخطوة التي ستساهم في توطيد العلاقة الأخوية بين إعلاميي مدينة العيون ومدن الصحراء المغربية، وزملائهم في مدينة المحمدية، وتبادل الخبرات والزيارات، وكذا توحيد الجهود والمساهمة في مختلف الأنشطة المنظمة في العيون أو في المحمدية. واتفق أعضاء الجمعيتين، على تكليف الزميلين عبدالله جداد من نادي الصحافة الصحراء، وعزيز بلبودالي من جمعية المحمدية للصحافة والإعلام، بإعداد مسودة اتفاقية الشراكة، وتدوين مضامينها وبنودها في غضون اليومين المقبلين، على أن يتم التوقيع رسميا على الاتفاقية خلال محطتين، الأولى يوم 15 فبراير القادم بالمحمدية، على أن تكون المحطة الثانية للتوقيع الرسمي في مدينة العيون في الرابع من شهر مارس القادم.

 

ادارة محمدية بريس تنوه بهذه الاتفاقية وتتمنى للزملاء بجمعية المحمدية للصحافة والاعلام كل التوفيق والنجاح ومزيد من التألق والتقدم.

https://www.facebook.com/Groupe.Scolaire.MIRI" target="_blank">
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد