للمرة السادسة عاملون بشركة سامير ينفذون وقفة احتجاجية
للمرة السادسة، خرج العاملون بشركة سامير في وقفة احتجاجية حاشدة اليوم وكللت بمسيرة من من المدخل الاداري للشركة حتى طريق الدارالبيضاء.
وركزت شعارات ومطالب الوقفة الاحتجاجية حول المطالبة برفع الحصار عن المصفاة وعودة الانتاج في اقرب الاجال.
وتندرج هذه الوقفة في سياق البرنامج النضالي للجبهة النقابية بالشركة والتي تضم نقابات dt.fdt.untm
وذلك منذ توقف الانتاج في غشت 2015.
