للمرة السادسة عاملون بشركة سامير ينفذون وقفة احتجاجية



للمرة السادسة  عاملون بشركة سامير ينفذون وقفة احتجاجية


للمرة السادسة، خرج العاملون بشركة سامير في وقفة احتجاجية حاشدة اليوم وكللت بمسيرة من من المدخل الاداري للشركة حتى طريق الدارالبيضاء.
 وركزت شعارات ومطالب الوقفة الاحتجاجية حول المطالبة برفع الحصار عن المصفاة وعودة الانتاج في اقرب الاجال.
وتندرج هذه الوقفة في سياق البرنامج النضالي للجبهة النقابية بالشركة والتي تضم نقابات dt.fdt.untm       
 وذلك منذ توقف الانتاج في غشت 2015.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد