ميسي غاضب بشدة من هذا اللاعب ويحمله مسئولية الخروج من دوري الأبطال

ألقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الاسباني باللوم على زميله في الفريق في الخسارة من روما بثلاثية دون رد و الخروج من دوري ابطال اوروبا .

هدف و سقوطه إيابا مساء الثلاثاء .

و يلوم ميسي زميله المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي على الخسارة و الخروج من المسابقة حسبما أفادت وسائل اعلام اسبانية منذ قليل .

و غضب ميسي من أومتيتي بشدة بسبب مردوده في اللقاء و يعتقد أنه لم يكن في حالة تركيز كاملة في اللقاء و كان باله مشغولا بفكرة الانتقال للعب في مانشستر يونايتد الانجليزي .

و لم يقف لوم ميسي عند اومتيتي الذي غاب كليا في اللقاء , بل ذهب للوم الظهير الأيسر خوردي ألبا الذي كان بعيدا عن مستواه في مواجهة روما .

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد