beforeheader desktop & mobile

beforeheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

afterheader desktop & mobile

بمناسبة عيد العرش حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية يفتتح المسبح البلدي


 

بمناسبة عيد العرش حسن عنترة رئيس المجلس

الجماعي للمحمدية يفتتح المسبح البلدي

 

بمناسبة  الذكرى 19 لعيد العرش المجيد أشرف  السيد حسن عنترة رئيس المجلس الجماعي للمحمدية صباح الخميس 19 يوليوز الجاري 2018 على افتتاح المسبح البلدي بشارع الحسن الثاني الذي ظل مقفلا لازيد من عشرين سنة.

 

حفل الافتتاح حضرة الخليفة الاول للسيد العامل ومجموعة من الشخصيات السياسية والجمعوية والاعلامية.

وبعد قس شريط الافتتاح من طرف السيد عنترة وعدد من المسؤولين انتقل الوفد الى المنصة الشرفية قرب المسبح البلدي حيث تناول الكلمة بداية السيد احمد كحيل رئيس قسم الشؤون الثقافية بالجماعة  مرحبا بكل الحاضرين ليعطي الكلمة الرسمية لرئيس المجلس الجماعي الذي شكر  كل من حضر لهذه اللحظة الهامة لاجل افتتاح المسبح البلدي منوها بعمل موظفي جماعة المحمدية وعلى رأسهم السيد محمد جمالي رئيس المرأب البلدي للمحمدية الذي بدل مجهودات جبارة لاجل اعادة الاعتبار للمسبح وفتحه في وجه ساكنة المحمدية وزوارها.

بقلم خالد مطيع

 

ملاحظة : الذين يتفاجؤون بتغطية محمدية بريس لهذا الحدث الهام ،  بحيث منذ شهور لم نبث اي خبر عن المجلس الجماعي للمحمدية بسبب عدم اخبارهم لنا لاجل تغطية الاحداث ، لكن بمجرد  اتصال قسم التواصل بالجماعة مشكورا بفريقنا الاخباري قمنا بواجبنا الاعلامي  والامر جد عادي وشكرا.

 

 

 

 

                    

 

 

    

 


                   

 

مزيدا من الصور اضغط هنا

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد