يوسف العربي يعتذر للجمهور المغربي و يطالبه بالمساندة الى آخر لحظة

ع . الوزاني

 

في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد مهاجم المنتخب المغربي، يوسف العربي، على صعوبة مباراة الغد ضد الغابون، البلد الشريك في التنظيم.


و اعتبر العربي أنه رغم حالة الاحباط التي سيطرت على اللاعببن جراء الهزيمة المرة من تونس في أول لقاء، الا أنهم مازالوا متشبتين بالأمل و يؤمنون بحظوظهم في تحقيق التأهل.


و ذكر مهاجم الهلال السعودي أن لاعبي الفريق
الوطني شاهدوا مباراة تونس عبر الفيديو، و وقفوا على مكامن الخلل من أجل تفادي تكرار الاخطاء التي سقطوا فيها أمام نسور قرطاج.


وفي ختام كلامه ، اعتذر العربي للجمهور المغربي ، و طلب منهم مساندة أسود الاطلس الى آخر لحظة خاصة و أن الحظوظ  لا زالت قائمة.


يذكر أن الحصة التدريبية ليوم أمس شهدت تألق العربي الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة التدريبية التي أجراها المدرب
اريك غيريتس بين لاعبي الفريق الوطني ، و من المتوقع أن يقود المهاجم السابق لكان هجوم الأسود في مباراة الغابون بدلا للشماخ الذي أصيل بتسمم غذائي.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد