ثلاث جرحى في حادثة سير بالقرب من المحمدية

 

علم لدى مصالح الوقاية المدنية أن حادثة سير وقعت مساء أمس السبت٬ على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والرباط جراء اصطدام بين شاحنة وسيارة خفيفة مما أسفر على جرح ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة حامل إصابتها بليغة.

وحسب نفس المصدر٬ فإن عملية انتشال الجرحى كانت صعبة٬ ولاسيما بالنسبة للمرأة الحامل التي كانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة التي تعرضت لأضرار جسيمة على هذا المستوى .

وتم تزويد السيدة الحامل٬ التي وجدت صعوبة في التنفس٬ بالأوكسجين خلال عملية الإنقاذ التي استمرت 10 دقائق.

وأوضحت مصالح الوقاية المدنية أن أسباب الحادثة التي وقعت على مستوى النقطة الكيلومترية 13 لم يتم تحديدها بعد٬ مضيفة أن الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى مولاي عبد الله بالمحمدية. و م ع

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد