أحمد شفيق يقول إنه الفائز الشرعي في انتخابات الرئاسة في مصر

قال الفريق أحمد شفيق إنه هو الفائز الشرعي في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة التي جرت مؤخرا في مصر وجمعته بمرشح جماعة الإخوان المسلمين محمد مرسي.
وتابع شفيق في مؤتمر صحفي بالقاهرة. إنه واثق من فوزه في هذه الانتخابات وينتظر كلمة اللجنة العليا باعتبارها صاحبة القول الفصل في النتيجة. مبرزا احترام ما ستعلنه اللجنة أيا كان قرارها.
وقال إنه التزم الصمت طيلة المرحلة التي تلت الجولة الثانية من هذه الانتخابات حتى لا يساهم في إرباك الرأي غير أن المرشح المنافس برأيه بادر إلى إعلان نفسه فائزا في محاولة لتضييع الحقيقة مطالبا اللجنة بأن تعلن تفاصيل كل العملية الانتخابية.
وحول بعض التجاوزات التي شابت العملية الانتخابية من الطرفين . أشار شفيق إلى انه يثق في جهات التحقيق المختصة وفي ما ستعلن عنه من نتائج بهذا الشأن. مضيفا أن “حملات الترويع الإعلامي التي يقوم بها الجانب الآخر والمظاهرات في الشوارع تهدف إلى الضغط على اللجنة العليا في تعارض مع أبسط قواعد الديمقراطية”.
ودعا الفريق أحمد شفيق. آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك للتعاون من أجل تحقيق نهضة مصر وإنهاء عصر الإقصاء.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق المزيد