مساحة هامة تخصم من المركز الصحي”الحسنية”
بالمحمدية لفائدة احدى المركبات السكنية
محمدية بريس /
في الوقت الذي كانت فيه ساكنة حي الحسنية وجوارها بمدينة المحمدية ، تطمح الى الرقي والدفع بخدمات ومرافق ” المركز الصحي الحكومي الحسنية ” الى معيار الجودة واعادة التهييئة والتوسعة لمرافقه والتعزيز بالموارد البشرية اللازمة من طرف الساهرين على الشأن الصحي بالمدينة..طفت الى السطح خلال هذه الايام بالشارع المحلي اخبار تتقادفها الالسن مفادها ان هذا المركز الصحي قد تم خصم مساحة هامة من مجاله الترابي لفائدة احدى التجمعات السكنية ،والامر الذي على مايبدوكما عاينت “محمدية بريس” من آثار واضحة لمعالم خصم المساحة المذكورة والمتمثلة في هدم جزء من الحائط الواقي لهذا المركزالصحي الحيوي.
هذا وان صح هذا الخبر، او من عدمه فانه اصبح يطرح اكثر من علامة استفهام وتوضيح من طرف الموكول اليهم السهر وتدبير الشان المحلي بالمحمدية.
