عامل سابق بسينما النجاح بالمحمدية يحتج بشارع
الحسن الثاني ويطالب الملك بالتدخل لانصافه
محمدية بريس – شارع الحسن الثاني
نفذ مستخدم سابق بسينما النجاح بالمحمدية والمدعو حلمي لكبير ، وقفة احتجاجية صامتة صباح يومه الثلاثاء 11 ديسمبر الجاري بشارع الحسن الثاني بالمحمدية على مستوى عقبة كابي .
المحتج هو اب لاسرة تتكون من ثمانية ابناء ، لادخل ولا مورد عيش لها الان ،عمل لمدة تناهز الاربعة والاربعين سنة كتقني بسينما النجاح، هذه العقود من الزمان التي قضاها في الجد والكد وامتاع اجيال متعاقبة من المتفرجين قابعا وراء عدسة الكاميرا مقابل لقمة عيش متواضعة افنى من اجلها عنفوان شبابه لاطعام اسرته المتعددة الافراد، وشائت الاقدار والظروف الخارجة عن ارادته لهذا السبب او ذاك ، امام الاغلاق المفاجئ لابواب قاعة السينما المشار اليها اعلاه الذي اجتاح باقي قاعات السينما بالمغرب، فوجد لكبير حلمي نفسه مرميا في العطالة والاقصاء والتهميش.
روبرطاج في الموضوع: