بخصوص افراغ شركة بالمحمدية… توضيح من نائب طالب التنفيذ

 

 


                   بخصوص افراغ شركة بالمحمدية… توضيح من نائب طالب التنفيذ

 


نفى نائب  طالب التنفيذ الذي تفاجىء بما احتواه الشريط المصور ب محمدية بريس بتاريخ 12 مارس الجاري  بخصوص  افراغ  محل مكتري لفائدة احد الشركات على مستوى مرسى المحمدية من تصريحات مغلوطة ولا اساس لها من الصحة وهو ماسيتم توضيحه كما يلي:

فيما يخص ان ادعاء المنفذ عليها في اطار هذا الشريط ، ان اجل الافراغ تتراوح مابين 1 مارس و18 منه 2013 ، فهو ادعاء مردود كون انها بلغت بالانذار بالافراغ بتاريخ2010/08/30 وصدر حكم ابتدائي الذي قضى بالافراغ مع التعويض لصالحها بتاريخ 2012/04/24   

 ثم صدر قرار استئنافي بتاريخ 2012/11/22

 ، وبذلك يكون اجل الافراغ قد امتد من تاريخ الانذار الذي يقدر بحوالي عامين ونصف  الى غاية 18 مارس  2013 فيكون اجل الانذار قد قارب ثلاثة سنوات ، واذا كان من تقصير واهمال الى المنفذ عليها ، التي لم تاخذ هذا الاجل الذي استغرق سنوات فلم تاخذه بعين الاعتبار ، حيث كان من المفروض واللازم فيها ان تحترم الاحكام القضائية وتحضر المفتاح قبل انتهاء آجال التنفيذ ، وهذا ما يجعلنا نتساءل : “متى سيصبح الناس يتقاضون بحسن نية وينفذون الاحكام دون عراقيل او تهديدات؟ “

ومن باب التذكير ، فان طالب التنفيذ قد ادعن للحكم المطلوب تنفيذه وادى التعويض المطلوب منه في حين ، فان المنفذ عليها هي التي ترفض التنفيذ.

 

وان طالب التنفيذ يستغرب اشد  الاستغراب للسلوك الذي نهجه المنفذ عليه في الزج بالعمال في الواجهة وهم لاعلاقة لهم بملف الدعوة ، هذا من جهة ، ومن جهة اخرى فان المنفذ عليها احتفظت بحقها في الرجوع الى العين المكراة بعد الانتهاء من اعمال الهدم واعادة البناء ، وهو الامر الذي وافق عليه طالب التنفيذ.

نائب  طالب التنفيذ

 

يمكن مشاهدة هذا الروبرطاج ايضا عاى كازا نيوز  اضغط هنا

وايضا تم النشر على محمدية نيوز  اضغط هنا

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد