بخصوص افراغ شركة بالمحمدية… توضيح من نائب طالب التنفيذ
نفى نائب طالب التنفيذ الذي تفاجىء بما احتواه الشريط المصور ب محمدية بريس بتاريخ 12 مارس الجاري بخصوص افراغ محل مكتري لفائدة احد الشركات على مستوى مرسى المحمدية من تصريحات مغلوطة ولا اساس لها من الصحة وهو ماسيتم توضيحه كما يلي:
فيما يخص ان ادعاء المنفذ عليها في اطار هذا الشريط ، ان اجل الافراغ تتراوح مابين 1 مارس و18 منه 2013 ، فهو ادعاء مردود كون انها بلغت بالانذار بالافراغ بتاريخ2010/08/30 وصدر حكم ابتدائي الذي قضى بالافراغ مع التعويض لصالحها بتاريخ 2012/04/24
ثم صدر قرار استئنافي بتاريخ 2012/11/22
، وبذلك يكون اجل الافراغ قد امتد من تاريخ الانذار الذي يقدر بحوالي عامين ونصف الى غاية 18 مارس 2013 فيكون اجل الانذار قد قارب ثلاثة سنوات ، واذا كان من تقصير واهمال الى المنفذ عليها ، التي لم تاخذ هذا الاجل الذي استغرق سنوات فلم تاخذه بعين الاعتبار ، حيث كان من المفروض واللازم فيها ان تحترم الاحكام القضائية وتحضر المفتاح قبل انتهاء آجال التنفيذ ، وهذا ما يجعلنا نتساءل : “متى سيصبح الناس يتقاضون بحسن نية وينفذون الاحكام دون عراقيل او تهديدات؟ “
ومن باب التذكير ، فان طالب التنفيذ قد ادعن للحكم المطلوب تنفيذه وادى التعويض المطلوب منه في حين ، فان المنفذ عليها هي التي ترفض التنفيذ.
وان طالب التنفيذ يستغرب اشد الاستغراب للسلوك الذي نهجه المنفذ عليه في الزج بالعمال في الواجهة وهم لاعلاقة لهم بملف الدعوة ، هذا من جهة ، ومن جهة اخرى فان المنفذ عليها احتفظت بحقها في الرجوع الى العين المكراة بعد الانتهاء من اعمال الهدم واعادة البناء ، وهو الامر الذي وافق عليه طالب التنفيذ.
نائب طالب التنفيذ
يمكن مشاهدة هذا الروبرطاج ايضا عاى كازا نيوز اضغط هنا
وايضا تم النشر على محمدية نيوز اضغط هنا
