علي سالم الشكاف عامل المحمدية الجديد يتحدث

 

 


 

 

في كلمة له عبر وسائل الاعلام الوطنية الرسمية قال السيد علي سالم شكاف عامل صاحب الجلالة الجديد على عمالة المحمدية ان تعينه قد جاء في اطار السياسة المولوية السامية والتي يحث من خلالها صاحب الجلالة على دمج الشباب في مختلف أسلاك الادارة الترابية للمملكة ، وبتوزيع جغرافي عادل .

 


 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد