وسط تساقطات مطرية غزيرة..شباب من دوار البراهمة 1و2 يحتجون امام عمالة المحمدية نتيجة اقصائهم من السكن



وسط تساقطات مطرية غزيرة..شباب من دوار البراهمة 1و2

يحتجون امام عمالة المحمدية نتيجة اقصائهم من السكن


من جديد…نفذ صباح الخميس 22 يناير الجاري 2015 مجموعة من شباب  دوار البراهمة 1و2 وقفة احتجاجية صاخبة امام عمالة المحمدية ضد اقصائهم من عملية الاستفادة من السكن .
المحتجون الذين صاحت حناجرهم وسط التساقطات المطرية الغزيرة بعبارات منددة ومستنكرة لعملية الاقصاء التي وصفوها في تصريحاتهم لمحمدية بريس على انها “ظالمة وقاسية “في حقهم كونهم من أهالي المنطقة ووجب على المسؤولين بالمحمدية  تمكينهم من السكن وفق ظروفهم المعيشية والاجتماعية وكذا وفق أحقيتهم في السكن الكريم الذي يحفظ لهم كرامتهم .
مزيد من التفاصيل في الروبرطاج التالي :

 



 


 

 

 

 


تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد