وسط تساقطات مطرية غزيرة..شباب من دوار البراهمة 1و2 يحتجون امام عمالة المحمدية نتيجة اقصائهم من السكن
وسط تساقطات مطرية غزيرة..شباب من دوار البراهمة 1و2
يحتجون امام عمالة المحمدية نتيجة اقصائهم من السكن
من جديد…نفذ صباح الخميس 22 يناير الجاري 2015 مجموعة من شباب دوار البراهمة 1و2 وقفة احتجاجية صاخبة امام عمالة المحمدية ضد اقصائهم من عملية الاستفادة من السكن .
المحتجون الذين صاحت حناجرهم وسط التساقطات المطرية الغزيرة بعبارات منددة ومستنكرة لعملية الاقصاء التي وصفوها في تصريحاتهم لمحمدية بريس على انها “ظالمة وقاسية “في حقهم كونهم من أهالي المنطقة ووجب على المسؤولين بالمحمدية تمكينهم من السكن وفق ظروفهم المعيشية والاجتماعية وكذا وفق أحقيتهم في السكن الكريم الذي يحفظ لهم كرامتهم .
مزيد من التفاصيل في الروبرطاج التالي :




