ساكنة من جماعة الشلالات في وقفة احتجاجية امام عمالة المحمدية عنوانها “الماء الصالح للشرب”


ساكنة من جماعة الشلالات في وقفة احتجاجية امام عمالة

المحمدية عنوانها “الماء الصالح للشرب”


نفذ سكان من جماعة الشلالات التابعة لتراب عمالة المحمدية وقفة احتجاجية صباح الخميس 22 يناير الجاري 2015 امام عمالة المحمدية.

تفاصيل الوقفة في الروبرطاج التالي :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد