النقابات وجمعيات سيارات الاجرة بالمحمدية تستنفر على إثر محاولة السلطات حجز سيارة اجرة


 


النقابات وجمعيات سيارات الاجرة بالمحمدية تستنفر

على إثر محاولة السلطات حجز سيارة اجرة     

محمدية بريس

عبرت  عدد من الهيئات النقابية والجمعوية في تصريحات ل محمدية بريس عن استيائها واسفها

على قيام السلطة التنفيذية ليلة  الثلاثاء 19/03/2013 بتنفيذ حكم صادرعن المحكمة  وبتعليمات من النيابة العامة بمحاولة حجز سيارة اجرة اثر حكم ابتدائي  قاضي باعادة السائق المأذونية لصاحبها،

 حيث بهذا الشأن الذي استنفرت له معظم المكاتب النقابية والجمعوية  بعقد اجتماع طارىء  بمقر  الاتحاد المغربي للشغل صباح يومه الاربعاء بدرب مراكش   والذي تمت فيه مناقشة  مستفيضة على ضوء هذه الاحداث التي تساهم في تشريد المهنيين واسرهم كما قالوا .

 مزيد اذن من التفاصيل حول هذا الاجتماع في الروبرطاج التالي :

الفيديو العام والهام

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد